نتيجه مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم 08/03/2020 الدوري الانجليزي...
recent
عن موقعنا

الأحد، 8 مارس 2020

نتيجه مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم 08/03/2020 الدوري الانجليزي...

نتيجه مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي  اليوم 08/03/2020 الدوري الانجليزي...
 مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي
يتهيأ ملعب أولد ترافورد لاحتضان مباراة الديربي في الدوري الإنجليزي، حيث يستضيف مانشستر يونايتد جاره وحامل اللقب فريق مانشستر سيتي، وذلك يوم الأحد ٨ مارس 2020.
 مانشستر يونايتد  يظهر بشكل جيد خلال الأسابيع الأخيرة من خلال تأهله في الدوري الأوروبي إلى دور الستة عشر حيثُ سيقابل فريق لينتس، بالإضافة إلى فوزه في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام ديربي كاونتي بنتيجة 3\0.
في المقابل مانشستر سيتي يعيش حالة جيدة للغاية بعد الأداء والنتيجة التي قدمهما أمام ريال مدريد في ذهاب دوري أبطال أوروبا حيثُ فاز في البرنابيو بنتيجة 2\0، ثم الفوز على أستون فيلا في نهائي كأس الرابطة ليحافظ عليه للموسم الثاني على التوالي سيتواصل غياب كل من ماكتوميناي وبول بوجبا عن مانشستر يونايتد للإصابة
من المقرر أن يلعب النرويجي سولشاير بالأسلوب الذي اعتاد عليه هذا الموسم وهي 4/2/3/1، بتواجد دي خيا في حراسة المرمى، وفي عمق الدفاع كلا من ليندلوف وماجواير وبجوارهما على اليمين بيساكا وفي اليسار لوك شاو، في وسط الملعب سيشارك فريد بجانب ماتيتش، وفي المقدمة الثلاثي جيمس، مارسيال وراشفورد.
وقال مدربه النروجي أولي غونار سولسكاير بعد المباراة التي سجل فيها ثنائية النيجيري أوديون إيغالو المعار من شنغهاي شنهوا الصيني: "أنا سعيد من الأداء.. لقد دافعنا جيداً، ولم تهتز شباكنا سبع مرات في آخر تسع مباريات".
لكنّ الأهم بالنسبة لفريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا، استمراره في دوري الأبطال بعد تحقيقه فوزاً رائعاً على أرض ريال مدريد الإسباني 2-1 في ذهاب ثمن النهائي، علماً أنه استأنف قرار إيقافه موسمين عن المسابقات الأوروبية لمخالفته قواعد اللعب المالي النظيف.
وقال غوارديولا الذي قد يفتقد نجمه البلجيكي كيفن دي بروين المصاب بكتفه: "من الأفضل أن نذهب إلى هناك ونحن نحقق الانتصارات.. سنحاول تحقيق الفوز هناك".
البطولة : الدوري الانجليزي القنوات : بي ان سبورت 2 المعلق : خليل البلوشي الساعة : 6:30 مساء بتوقيت مصر الساعة : 7:30 مساء بتوقيت السعودية.


اذا تم وقف البث قم بتحديث الصفحه او بالضغط علي F5 
واخبرنا اذا تم وقف البث نهائيا من خلال التعليق.

البطولة : الدوري الانجليزي القنوات : بي ان سبورت 2 المعلق : خليل البلوشي الساعة : 6:30 مساء بتوقيت مصر الساعة : 7:30 مساء بتوقيت 
السعودية

المباراة انتهت بانتصار مانشيستر يونايتد بنتيجه 2 _ 0 

مواضيع لاقت الاعجاب